الأحد، 7 يونيو 2015

تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية اليوم الاحد القمر المصري نايل سات



تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية اليوم الاحد القمر المصري نايل سات.

تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية اليوم الاحد القمر المصري نايل سات القمر المصري نايل سات تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية اليوم الاحد كعادتها دائما قناة CRT تسعى دائما للحصول على البث الحصري والمباشر لمباريات قطبي الكرة المصرية كما حدث في مباراة الاهلي والمغرب التطواني من قبل فقد حصلت قناه CRT على حق بث حصري لمباراة دور 16 للكونفدرالية لقاء العودة بين الاهلي المصري والافريقي التونسي والذي سوف يتم نقله اليوم على الهواء مباشرة باذن الله.

تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية

وموقع اخبارنا من جهته ولكل عشاق القلعة الحمراء في جميع انحاء العالم ينقل لكم تردد قناه CRT على قمر النايل سات المصري كما سوف نقوم باذاعة مباراة كرة القدم بين الاهلي والافريقي التونسي اليوم في موعدها باذن الله بروابط نقل صاروخيه .

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات : 11219 | أفقي | 27500 | 3/4.

تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية

وفي مباراة الليله يلتقي الاهلي مع الافريقي التونسي في مباراة الصعود لدور الثمانيه فبعد انتهاء مبارات الذهاب التي اجريت في القاهرة بنتيجة 2-1 لصالح الاهلي ولكن التونسي يستطيع العتويض اذا احرز هدف واحد فقط نظيف يؤهله للصعود لدور ال 8 لبطولة كاس الاتحاد الافريقي ( الكونفدرالية ).

لذا تصعب مهمه الاهلي في الحفاظ على فوزه في مباراه الذهاب وذلك لانه سوف يقوم باللعب على ملعب الافريقي التونسي ووسط جماهيره الملعب الاومبي برادس.

تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية

سوف يقدم على قناة CRT الاستوديو التحليلي كابتن النادي الاهلي السابق سيد عبد الحفيظ وسوف تنصل  المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش, 19:00 بتوقيت مصر , 20:00 بتوقيت السعودية, 21:00 بتوقيت الامارات, 18:00  بتوقيت تونس الخضراء.

وسوف يقوم موقع اخبارنا بنقل المباراة بروابط سريعة مباشرة على موقعنا باذن الله وفي موعدها كما سوف ننقل لكم اهم احداث المباراة وملخص للشوطين كما سوف نتابع معكم الاهداف باذن الله فتابعونا .

تردد قناة CRT الناقلة لمباراة الاهلي في الكونفدرالية

تردد القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات : 11219 | أفقي | 27500 | 3/4.

اقرا أيضا:

مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي اليوم الاحد 7-6-2015

قناة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق