الخميس، 30 أبريل 2015

افلام وفيديوهات كارمن دى لوز الجنسية في الاهرامات من إنتاج شركة Bang Bros الان تحميل وتنزيل برابط مباشر

من هي الممثلة الاباحية كارمن دى لوز
كارمن دي لوز

صور فيلم كارمن دي لوز بالاهرامات ,صور كارمن دى لوز ,فيلم اباحي بالاهرام كارمن دى لوز ,فيلم كارمن دي لوز الاباحي ,فيلم كارمن دي لوز بالهرم ,فيلم كليوباترا كارمن دى لوز ,كارمن دى ,كارمن دى لوز جنس ,كارمن دى لوز فى الاهرامات ,كارمن دى لوز فى الاهرمات ,كارمن دي لوز”,كارمن دي لوز”عن تسجيلها فيلم “جنسي” في منطقة الهرم ,كارمن دي لوز” ,معلومات عن الممثله الاباحيه كارمن دي لوز ,ممثله الافلام الاباحيه كارمن .
كارمن دي لوز ,الفيلم الاباحى الثانى فى الاهرامات,كارمن دى لوز فى الاهرامات,معلومات عن الممثله الاباحيه كارمن دي لوز, حيث تنشر بوابة شبكة الاخبارية صور وفيديو carmendeluz كارمن دي لوز الممثله الاباحيه الفيلم الجنسى الثانى فى الاهرامات 2015 تعرف على المعلومات والتفاصيل , وبعد المرة الاولي والمرة الثانية التي مثلتها اوريتا في سفح الاهرامات الان للمرة الثالثة على التوالي تصفح مصر وسياحتها صفعة جديدة مؤلمة حيث كامت الممثلة الإباحية كارمن دي لوز ( Carmen De Luz ) بتصوير فيلم اباحي ( فيلم سكس اجنبي ) جديد بمنطقة الاهرامات,وقد أعلنت ممثلة بورنو أمريكية تدعى “كارمن دي لوز” عن تسجيلها فيلم “جنسي” في منطقة الهرم. ونشرت الممثلة الأمريكية الصور التي تم التقاطها في منطقة الهرم على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” , ويذكر أن كارمن وصلت إلى القاهرة يوم 22 أبريل الجاري على متن الخطوط الجوية المصرية “مصر للطيران” وبدأت صبيحة اليوم التالي أعمال تصوير فيلمها الذي سيطرح باسم “كليوباترا”، وذلك ضمن أعمال إحدى الشركات الأجنبية.
افلام وفيديوهات كارمن دى لوز الجنسية في الاهرامات من إنتاج شركة Bang Bros الان تحميل وتنزيل برابط مباشر بالصور , حيث أعلنت ممثلة أفلام إباحية تدعى “كارمن دى لوز” على حسابها الشخصى على تويتر عن تسجيلها لفيلم “جنسى” فى منطقة الهرم، وزعمت الممثلة أنها قامت بتصويره فى شهر أبريل الجارى. وانتشر هذا الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك التى قامت بنشر صور للممثلة الإباحية داخل منطقة الأهرامات. ومن المقرر- بحسب كارمن دى لوز- طرح الفيلم الذى يحمل اسم “كليوباترا ” وهو من إنتاج شركة Bang Bros، إلا أنه لم يتأكد حتى الآن إذا تم تصوير هذا الفيلم فى الشهر الماضى من عدمه.
وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا بداية الشهر الماضي مقطع فيديو إباحي يقال إنه تم تصويره بمنطقة الأهرامات بالجيزة، مما أثار حالة من الجدل بشأن صحة هذا الفيديو من عدمه، فيما خرج مسؤولو الآثار ينكرون الواقعة، مؤكدين أنه ليس لها أي أساس من الصحة ,من جهته، طالب المهندس أحمد شهاب، نائب رئيس جمعية رعاية حقوق العاملين وحماية آثار مصر، بالتحقيق فى هذه الواقعة ومحاسبة كل المسئولين، محملاً وزير الآثار المسئولية.

من هي الممثلة الاباحية كارمن دى لوز

فيلم الاهرام الجنسي الجزء الثاني ,فيلم سكس الاهرامات الجديد أفلام الاهرام الجنسية , ننشر الان فيلم الاهرام , افلام وفيديوهات كارمن دى لوز الجنسية في الاهرامات من إنتاج شركة Bang Bros الان ونشرت النجمة الفيلم الجديد  لها بعنوان Carmen De Luz sex in egypt تحميل وتنزيل برابط مباشر بالصور , وتوثيقا لهذه الرحلة قامت دى لوز بنشر مجموعة من الصور الشخصية لها على موقع الفيس بوك توثق من خلاله رحلتها إلى مصر بداية من ركوبها طائزة مصر للطيران قدوما إلى القاهرة بداية من ركوبها طائرة مصر للطيران مرورا بجولتها فى كافيهات القاهرة ورحلتها داخل الهرم.
ونفى كمال وحيد مدير منطقة آثار الجيزة تصوير أى أفلام خادشة للحياء داخل منطقة الأهرامات، مؤكدا على عدم التصريح بذلك موضحا فى تصريحات خاصة أن الوزرة لا تعطى تصريحا بالتصوير الا بعد معرفة مادة الفيلم وتشترط تسلم نسخة من الفيلم للوزارة , وفى الفترة الأخيرة كانت قد أثيرت ضجة كبيرة بسبب فيلم إباحى تم تصويره داخل الأهرامات، وكانت وزارة الآثار قد أنكرت ذلك ثم عادت واعترفت بحقيقته.
والجدير بالذكر أن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا بداية الشهر الماضي مقطع فيديو إباحي يقال إنه تم تصويره بمنطقة الأهرامات بالجيزة، مما أثار حالة من الجدل بشأن صحة هذا الفيديو من عدمه، فيما خرج مسؤولو الآثار ينكرون الواقعة، مؤكدين أنه ليس لها أي أساس من الصحة ,من جهته، طالب المهندس أحمد شهاب، نائب رئيس جمعية رعاية حقوق العاملين وحماية آثار مصر، بالتحقيق فى هذه الواقعة ومحاسبة كل المسئولين، محملاً وزير الآثار المسئولية.

نفي الممثلة الاباحية كارمن دي لوز : 

ومن جانبها نفت ممثلة أمريكية للأفلام الإباحية كارمن دي لوز، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” تصويرها فيلما إباحيا في منطقة الأهرامات، وقالت “إنها صور التقطت لها فقط مع الجمل ومن السخف أن يتم الترويج لها بأنها فيلم أباحي جديد لمجرد جلوسها فوق الجمل”.
وادعت بعض وسائل الإعلام تصوير فيلم إباحي لكارمن في مصر، خلال شهر أبريل الجاري، في منطقة الأهرامات
ويحمل الفيلم اسم “كليو باترا” من إنتاج شركة ” Bang Bros”.


كارمن دى لوز افلام سكس افلام الممثله كارمن دي لوز تحميل افلام كارمن دي لوز صور افلام كارمن دي لوز كارمن دى لوز فى الاهرامات افﻻم الممثلة الاباحية كارمن دى لوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق