الجمعة، 4 سبتمبر 2015

تحميل لعبة Flick Shoot 2 apk مجانا للاندرويد

 تحميل لعبة كرة القدم للاندرويد و الموبايل مجانا
Flick Shoot 2
وصف اللعبة

Flick Shoot 2 هي لعبة كرة القدم من النوع الذي ينتشر على الأجهزة التي تعمل باللمس: التي تقوم فيها بالقيام بالركلات الحرة باستخدام أصابعك والتمهيد لكرة القدم الخاصة بك.

ستجد في لعبة Flick Shoot 2 ستة طرق مختلفة للعب مثل التحدي، والممرات، الهجوم الوقتي، ووضع الموت المفاجئ. طريقة اللعب في كل منهم هي نفسها : حرك إصبعك في الاتجاه المناسب ومع استخدام مقدار القوي التي تريدها في محاولة إرسال الكرة حيث تريد.

في بعض أوضاع اللعبة سيكون عليك القيام بضربات الجزاء، بينما في أوضاع أخرى سوف يكون هدفك ببساطة هو تسجيل الأهداف (يُفضل للفريق) أو الالتفاف حول الحواجز. مهما كانت طريقة اللعبة، سيكون علي اللاعبين دائمًا في Flick Shoot 2 وضع/نصب عيونهم على الهدف.

من بين إعدادات التخصيص ، ستجد خيار لتغيير مظهر اللاعب الخاص بك، فضلًا عن ملابسه. يمكنك أيضًا اختيار كرات مختلفة، ولكل منها مميزات مُحددة خاصة بها.

هي لعبة كرة القدم الجيدة جدًا التي تحاول إنجاز هذا العمل الصعب جدًا : لتبرز في الفئة المزدحمة من هذه الألعاب وذلك بفضل ميكانيكية العمل بها والرسومات الجديرة بالملاحظة.

التنزيلات اكثر 20 مليون، أفضل لعبة ركلة حرة لكرة القدم/في السوق العودة!

أكبر وأفضل وأكثر!
اكتشاف وسائط "لاعب واحد" العلامة التجارية الجديدة والبعثات التي لا نهاية لها ومكافأة "لعبة مصغرة" مع ساعات لا تحصى من اللعب.

تحديات متعددة عبر الإنترنت
لعب واحدة في إحدى مباريات في متعددة أو المشاركة في "البطولة على الإنترنت" للتحدي النهائي ضد مستخدمين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

كرة القدم في أفضل حالاتها
لكرة القدم/الحرة ركلة مراقبة إطلاق النار نفض الغبار فريدة من نوعها، وتحسين الرسومات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة واقعية للحصول على أفضل تجربة.

إطلاق النار على نفض الغبار 2، الإدمان الجديد الخاص بك!


○ 6 مختلفة لاعب واحد وسائط: التحدي، ممر، لا تفوت، ووقت الهجوم، المراوغة، الممارسة
○ أوضاع تنافسية على الإنترنت: متعددة والبطوله
○ العشرات من لاعبي كرة القدم/كرة القدم قابلة للتخصيص وقمصان وكرات وأحذية
○ تحسين الرسومات ثلاثية الأبعاد، والرسوم المتحركة، والفيزياء ونفض الغبار إطلاق النار تحكم الحصول على أفضل تجربة ركلة حرة
○ نفض الغبار 2 تبادل لإطلاق النار للعب في اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، والبرتغالية، والروسية والإسبانية والتركية! 

تحميل لعبة كرة القدم للاندرويد و الموبايل مجانا

تحميل لعبة Flick Shoot 2 مجانا للاندرويد من هنا - جوجل بلاى
https://play.google.com/store/apps/details?id=net.mobilecraft.flickshoot2

Additional information

Updated


Size
49M

Installs
10,000,000 - 50,000,000

Current Version
1.25

Requires Android
2.3 and up

Content Rating

Rated for 3+


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق