السبت، 12 سبتمبر 2015

موعد مباراة الأهلي و الملعب المالي اليوم السبت البطولة الكونفدرالية والقنوات الناقله لمباراة الاهلى و الملعب المالى

لينك مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم يوتيوب

موعد مباراة الأهلي و الملعب المالي اليوم السبت البطولة الكونفدرالية والقنوات الناقله لمباراة الاهلى و الملعب المالى
مباراة الأهلي و الملعب المالي اليوم السبت

 


 في هذا الحدث المثير لهذا اليوم السبت، في مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم، ومن خلال القسم الرياضي من موقعنا لاين نيوز الإخباري ننقل إليكم متابعينا الكرام اليوم رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم يوتيوب، والتي تقام اليوم السبت 12/9/2015 في كأس الكونفدرالية حيث يلتقي النادي الأهلي المصري مع فريق ستاد الملعب المالي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام 2015-2016.

حيث قام الكاف بتعديل موعد مشاهدة مباراة الأهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم بعد أن كان من المقرر أن تقام في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، في يوم السبت الموافق 12 من سبتمبر 2015.

اما بالنسبة للموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والملعب المالي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ( 21:00 )، بدلا من الثامنة، وجاء ذلك في خطاب رسمي أرسله الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، للنادي الأهلي، من أجل إخطاره بالموعد الجديد.

فقد كان السبب وراء تغيير موعد المباراة، أنه حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن يتم إقامة مباريات الدور الأخير من المجموعات في نفس التوقيت، منعا للتلاعب في نتيجة المباريات.

يأتي هذا الموعد في نفس توقيت مباراة الترجي والنجم الساحلي، جدير بالذكر أيضا أن النادي الأهلي والنجم الساحلي قد قاموا بحسم التأهل للدور القادم نصف النهائي من الجولة الماضية، ولكن تحدد هذه الجولة متصدر المجموعة من المركز الثاني.

تعتبر مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم، هي المباراة الثانية التي يلعب فيها الفريقين أمام بعضهما البعض، والتي قد تعادلو في المباراة الأولى لهم، رغم أن نادي الملعب المالي كان الأفضل في المباراة.

الجدير بالذكر ان نادي الملعب المالي يلعب بدون أمل كبير في تأهله للنهائيات، بسبب تأهل الاهلي والنجم الساحلي تذكرة التأهل للنهائيات، أما بالنسبة لنادي الملعب المالي فإنه يحتل المركز الثالث بخمسة نقاط، لذلك فإن مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم ليست مهمة كثيراً بالنسبة للملعب المالي بقدر ما هي مهمة للنادي الأهلي، الذي يسعى للفوز بها من أجل التصدر في مجموعته.

أعزاءنا الزوار هذا كان ملخص بسيط حول مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم السبت، وعند بدء البث المباشر للمباراة سيتم تغطيتها عبر موقعنا لاين نيوز، فكونوا بالقرب.

مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر


المصدر: لاين نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق