الجمعة، 27 مارس 2015

تنزيل تطبيق فايبر اخر نسخة من برنامج فايبر viber للكمبيوتر والجوالات , تحميل وتنزيل فايبر 2015

تنزيل افضل تطبيق فايبر اخر نسخة من برنامج فايبر viber للكمبيوتر والجوالات
Viber




فايبر


رابط تحميل فايبر حيث صدرت النسخة الجديدة من برنامج فايبر والتي تدعم المكالمات المرئية لكافة الهواتف الذكية بنظام الأندرويد وiOS والعديد من الأنظمة الأخرى التي يدعمها فايبر.
برنامج فايبر “Viber” الشهير للمكالمات المرئية والصوتية المجانية، يتيح البرنامج عدداً كبيراً من الخدمات المجانية لمستخدميه والتي من ضمنها خدمة المحادثات الكتابية و المكالمات المجانية بين مستخدمي البرنامج، والذي بلغ عددهم الملايين من معظم الدول حول العالم.
وقام فايبر في نسخته الجديدة بتطوير وتحسين البرنامج بشكل كبير، فقد تم تطوير شكل البرنامج بشكل كبير، ليصبح البرنامج أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام بشكل جديد ومميز، بالإضافة إلى حل العديد من المشكلات البرمجية التي واجهها المستخدمون في النسخ السابقة والتي سببت البطئ في الاستخدام لدى البعض، كما قد تم إضافة بعض المميزات الجديدة والتي من ضمنها إمكانية إضافة الأصدقاء بطرق جديدة إلى جانب إضافتهم برقم الهاتف المحمول.
حيث أصبح الآن بامكانك اضافة أصدقائك عبر كود “QR Code” الخاص بكل مستخدم، وهي الخاصية الجديدة التي أضيفت ليتميز بها فايبر عن غيره من البرامج الأخرى.

 أحدث نسخة متاحة من برنامج فايبر عبر الرابط الرسمي بالضغط هنا [ تحميل فايبر Viber ]، البرنامج مجاني ولا يحتاج لرسوم للتحميل أو للتفعيل.

 

كلامات دلالية

تحميلبرنامج فايبر الجديد تخميل تطبيق فايبر للاندرويد تنزيل فايبر اخر اصدار تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر تحميل برنامج فايبر اخر اصدار مع الشرح شرح التسجيل فى برنامج فايبر 2015 تحميل وتنزيل برنامج فايبر 2015 شروحات فايبر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق