الأحد، 26 أبريل 2015

Spider Man Unlimited apk | تحميل لعبة سوبر مان للاندرويد

Spider Man Unlimited apk
Spider-Man Unlimited

وصف اللعبة
Spider Man Unlimited ’متسابق لا يتوقف‘ أبدا حيث يمثل شخصية سبايدر مان، بترخيص رسمي من مارفل. في هذه اللعبة يمكنك أن تتحكم في البطل الشهيرعبر قصته حيث يواجه االأغراب الستة.

بالرغم من كون Spider Man Unlimited واحدة من ألعاب ’المتسابق الذي لا يتوقف‘(كلعبتي تامبل ران أو سابواي سورفر)إلا أنها تتميز بقصة أكثر تعقيدا وتحتوي على أجزاء مختلفةحيث يمكنك التقدم عبر هده الأجزاء بمواجهتك لمجموعة من الأشرار قد يكونوا الأكثر كاريزما من بين كل الأشرار اللذين شاهدتهم من قبل في القصص المصورة. حيث سيكون غرين غوبلين عدوك الأول.


بالإضافة إلى قيامك بمهمات مستوحاة من القصة،تتحفك Spider Man Unlimited بأحداث يوميه وأسبوعيةتستلزم منك : أن تحقق أهدافا مختلفة.

مميزات اللعبة
  1. الرسومات و التصاميم المختلفة : توجد فى لعبة  Spider Man Unlimited الكثير من الرسومات و التصاميم المتميزة و التى تشعرك بأنك فى جو حقيقى لللعبة , كما أن تلك التصاميم مصممة بصورة غاية فى الجمال و الروعة و يمكن ان يشعر الجميع بذلك , كذلك فأنها تحتوى على الكثير من المؤثرات المختلفة التى تضيف لللعبة جو من التشويق و المرح.
  2. الجمع بين القتال و الجرى : هى لعبة متميزة جمعت بين مهارات القفز فى المدن بين الاشجار و البنايات العالية و بين العمل على محاربة العديد من الاشرار الموجودين فى اللعبة و الذين يمكن ان يدمروا المدينة بصورة نهائية حيث تغرس اللعبة فى نفوس الاطفال حب الوطن و الدفاع عنه.
  3. مجانية و سهل فى الاستخدام : حيث أن لعبة سبيدرمان من الالعاب المجانية و التى يمكن للجميع الحصول عليها و الاستفادة منها و قضاء أسعد و أجمل الاوقات معها , كما أن طريقة التعامل مع اللعبة سهلة و يستطيع الجميع العمل على استخدامها بصورة سريعةو تحميلها.
  4. التحكم السهل فى اللعبة , تدعم اللغة العربية :  حيث أن لعبة  spider Man Unlimited من السهل جدا التحكم فيها بصورة سريعة للغاية من حيث القفز الحر بسرعات كبيرة و التأرجح بين العديد من الاشجار و البنايات , كما أن اللعبة تدعم اللعب باللغة العربية.
  5. اللعبة مستوحاه من قصص حقيقية : حيث ان لعبة  spider Man Unlimited مستوحاه من قصص حصلت فى افلام الهوليودد و فيها يظهر البطر سبيدرمان و هو يتأرجح بين الجدران المختلفة و يعمل على محاربة القوى الظلامية الموجودة فى المدينة.
  6. اللعبة ملئية بالاثارة و التشويق : حيث أن لعبة  spider Man Unlimited من الالعاب المليئة بالاحداث المتسارعة و بالمعارك و القتال و الأكشن الذى لا يتوقف , كما انها مليئة بالمغامرات الكثيرة بين العديد من الاماكن المختلفة حول العالم , كما أنها نالت على إعجاب الملايين حول العالم.
  7. الجرافيك ثلاثى الابعاد : حيث تحتوى اللعبة على جرافيك ثلاثى الابعاد يظهر بصورة جليه مما يساعد على الجودة العالية فى اللعب بصورة دائمة بشكل رائع 
معلومات اضافية للعبة
الحجم :23M
الإصدار :1.3.2b
نظام التشغيل :android 4.0 and up
تحميل لعبة المغامرات Spider-Man Unlimited لأجهزة الأندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gameloft.android.ANMP.GloftSIHM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق